قطع غيار iPhone غير متوفرة و Apple مسؤولة جزئياً

قطع غيار iPhone غير متوفرة و Apple مسؤولة جزئياً

قطع غيار iPhone غير متوفرة و Apple مسؤولة جزئياً
قطع غيار iPhone غير متوفرة و Apple مسؤولة جزئياً
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗

  • اليوم بإذن الله نقدم لكم قطع غيار iPhone غير متوفرة و Apple مسؤولة جزئياً

- يبدو أن عودة شركة آبل المضادة للحق في الإصلاح قد عادت لتلدغها.

- مثل العديد من الشركات التي تعتمد على سلسلة التوريد الآسيوية ، فإن مصانع iPhone تعاني من اضطرابات بسبب فيروس كورونا. وفقًا لتقرير من Bloomberg ، فقد تجلى ذلك ، من بين أمور أخرى ، في نقص الأجهزة البديلة لأجهزة iPhone المكسورة للعملاء.

- ولسوء الحظ بالنسبة لهؤلاء العملاء أنفسهم ، فإن لشركة Apple تاريخًا طويلًا من القتال ضد حركة الحق في الإصلاح التي قد تقفز إلى الداخل وتنقذ اليوم.

- ووفقا لمذكرة موظفي متجر Apple ، ذُكر أن الشركة حذرت من أن التأخير في استبدال الهواتف قد يستمر لمدة أربعة أسابيع. كما يشير التقرير إلى أن بعض موظفي متجر أبل يدعون أنهم يفتقرون إلى قطع الغيار الأساسية.

- و بالطبع ، هناك طرق أخرى غير معتمدة من Apple لإصلاح iPhone. توفر الأدوات المنزلية التي تقدمها أمثال iFixit لأولئك الذين يمكنهم تشغيل مفك براغي مخصص خيار استبدال الأجزاء الأساسية مثل الشاشات المشحونة أو البطاريات القديمة. هناك أيضًا متاجر تابعة لجهات خارجية تقدم إصلاحات أكثر تعقيدًا من الناحية الفنية.

- وقد قال رئيس تحرير iFixit ، كايل وينز ، رئيس تحرير موقع Mashable عبر البريد الإلكتروني: "تواجه Apple هذه المشكلة لأن متاجرها غير مجهزة للقيام بنوع من الإصلاحات الصعبة التي يمكن للمتاجر المستقلة القيام بها". "يعد الضرر الناجم عن المياه مثالاً رائعًا ، حيث يمكن للمحلات التجارية المحلية غالبًا إصلاح هذه الأجهزة من خلال إصلاحات على مستوى اللوحة ، حيث لا يوجد لدى Apple موظفين لديهم هذا المستوى من التدريب المتطور".

- هذا وفي آب (أغسطس) الماضي فقط ، تخطت شركة آبل أخيرًا نصف الحاجة إلى نظام صحي إصلاحي تابع لجهة خارجية. أعلنت الشركة أنها ستسمح لمتجر غير تابع لشركة Apple وموفري خدمات Apple المعتمدين بالوصول إلى بعض أجزاء وأدوات Apple - طالما أنهم تقدموا لأول مرة من خلال برنامج Apple. حتى مع ذلك ، كان على الهاتف أن يكون خارج نطاق الضمان لكي تكون شركة Apple على ما يرام مع قيام بعض الأشخاص الذين لا ينتمون إلى Genius بلمس الجهاز.

- وقبل هذا التدبير النصفي ، كانت شركة آبل أكثر شهرة ضد الحق في الإصلاح.

- انظر أيضًا: تقول iFixit أن الرازر هو الهاتف "الأكثر تعقيدًا" الذي تم فصله على الإطلاق

- وقال وينز: "سيكون مجتمعنا في مكان أكثر مرونة للتعامل مع هذه الأزمة إذا لم تكن آبل تكافح بشدة لوقف الحق في إصلاح التشريعات". "نظرًا لأنهم يرفضون العملاء بسبب قيود الإمداد ، فإنهم يرغبون في وجود المزيد من البدائل المحلية لخدمة عملائهم".

- لقد توصلنا إلى Apple في محاولة لتحديد ما إذا كان تقرير Bloomberg الذي تم الإبلاغ عنه دقيقًا وما إذا كان رأي الشركة في حركة الحق في الإصلاح قد تطور نتيجة لفيروس كورونا. لم نتلق أي استجابة فورية.

- ربما يكون كل شخص في Apple مشغولا للغاية في استدعاء محلات تصليح الأطراف الخارجية المحلية الخاصة بهم لطلب قطع الغيار.
==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم