جوجل ترجمة يضيف خمس لغات جديدة

 جوجل ترجمة يضيف خمس لغات جديدة

جوجل ترجمة يضيف خمس لغات جديدة
جوجل ترجمة يضيف خمس لغات جديدة
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗

  • اليوم بإذن الله نقدم لكم جوجل ترجمة يضيف خمس لغات جديدة

- قامت شركة Google هذا الأسبوع خمس لغات أخرى إلى خدمة الترجمة من Google وقد تمكّنت من الوصول إلى محتوى الويب لملايين المستخدمين الآخرين.

- هذا وقد مرت أربع سنوات منذ أن أضافت Google لغات جديدة للترجمة. ومن بين هذه الشركات الخمس الجديدة كينيارواندا وأوديا (أوريا) وتتار والتركمانية والأويغور. فربما يتعلم معظم الناس هذه اللغات اليوم ، لكن يتحدث بها أكثر من 75 مليون شخص حول العالم. من خلال إضافتها ، زادت Google من عدد اللغات التي تدعمها الترجمة إلى 108.

- ويختلف الدعم عبر خدمات الترجمة للغات الخمس الجديدة. جميعها مدعومة للترجمة النصية وموقع الويب ، لكن مدخلات لوحة المفاتيح الافتراضية تمتد فقط إلى كينيارواندا وتار وأويغور في الوقت الحالي.

- وتتمثل إحدى الصعوبات التي تواجه Google في إضافة لغات أقل شهرة واستخدامها إلى الوصول إلى محتوى الويب للتدريب عليها. يستخدم فريق Google Translate أوجه التقدم في تقنية التعلم الآلي للمساعدة في التغلب على هذه العقبة ، ولكنه يعتمد أيضًا على مجتمع الترجمة من Google للحصول على المساعدة. لذلك ، على الرغم من أن هذه اللغات الجديدة مدعومة ، فإن Google حريصة جدًا على أي شخص يتحدثها للانضمام إلى المجتمع والمساعدة في تحسين ترجماتها.

- في العام الماضي ، قامت Google بتحديث ميزة الترجمة الفورية للكاميرا لتطبيق الترجمة لإضافة 60 لغة أخرى. ثم عرضت Google في الشهر الماضي ميزة جديدة تتجه إلى تطبيق الترجمة من شأنها أن تسمح بنسخ المحادثات في الوقت الفعلي بينما يتم ترجمتها في وقت واحد إلى لغة أخرى.

  • يوجد شرح طريقة التحميل أسفل الموضوع بالفيديو .

==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم