عمر : اختيار ٥ آلاف معلم ثانوي لتدريب زملائهم على النظام الجديد

عمر : اختيار ٥ آلاف معلم ثانوي لتدريب زملائهم على النظام الجديد
عمر  اختيار ٥ آلاف معلم ثانوي لتدريب زملائهم على النظام الجديد
( 😊 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي . 😊 )
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم عمر: اختيار ٥ آلاف معلم ثانوي لتدريب زملائهم على النظام الجديد .
  • أكد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين بوزارة التربية والتعليم، أن التدريب المعلمين المدربين في المرحلة الثانوية، بالتعاون مع مؤسسة ديسكفرى اديوكيشن، حيث سيتم اختيار خمسة آلاف معلم ككوادر مدربين سيتلقون المادة التدريبية لنقلها إلى زملائهم بالإدارات التعليمية البالغ عددهم 75000 معلم .
  •  أشار "عمر" إلى أن الوزارة تسير وفق خطة تدريبة لتنمية المهنية لمعلمى المرحلة الثانوية  تتسق مع متطلبات المرحلة الراهنة لتلبية متطلبات التطوير المنشودة والرامية إلى إحداث طفرة ملموسة فى العملية التعليمية، موضحاً أن عملية التدريبة الشاملة سوف تبدأ  فى الرابع عشر من سبتمبر القادم.
  • أضاف أن  خطة التدريب  ترتكز على الاستثمار فى بناء كوادر تدريبية قادرة على قيادة العملية التعليمية فى الأعوام القادمة، لتأسيس مجتمع التعلم وتقبل  مفهوم التحديث وفهم المغزى منه والحاجة إليه، وذلك عبر ورش عمل مباشرة على ثلاث فترات .
  • وأوضح أن خطة التدريب  تبدأ من خلال التجمع الأول فى الرابع عشر من سبتمبر كتدريب قبل دخول المدارس وتدريبان آخران بواقع تدريب لكل فصل دراسى، وبعد عودة المدربين إلى إداراتهم التعليمية يعقدون تدريبات لزملائهم المعلمين لنقل المحتوى التدريبى, يتخلل ذلك قيام فريق الدعم الفنى للوزارة بمتابعات للمعلمين بمدارسهم لقياس اثرالتدريب وتقديم المساعدات المطلوبة لإتقان المعلم لدوره فى العملية التعليمية  .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
✋ لكي تتمكن من التحميل بدون مشاكل ينبغي عليك مشاهدة موضوع كيفية التحميل بأسهل طريقة من هنا ويفضل إستخدام متصفح كروم وليس تطبيق الفيس بوك ✋
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
👇 شاهد هذا الفيديو جيداً 👇
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=uq6Cd9-U34M]
طبق الخطوات السابقة : ( خطوات التحميل هي هي لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر )
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
========================================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
========================================================================
👀 هام جداً 👀
👈 شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا 👉
شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا
👥 للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا 👥
للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع🔃
🔃SIRAHMED57🔃
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع SIRAHMED57
😉 للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا 😉
للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم