إعلان اوائل الثانوية العامة في هذا الموعد

إعلان اوائل الثانوية العامة في هذا الموعد
إعلان اوائل الثانوية العامة في هذا الموعد

  • إعلان اوائل الثانوية العامة في هذا الموعد

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر إتاحة الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

- ووفقا للوزارة، فإنه فور الاستعلام عن رقم الجلوس تظهر للطالب بياناته الكاملة وهي كالآتي: "الاسم، ورقم الجلوس، والمجموع الكلي، ودرجاته في المواد الدراسية المختلفة".

- وبحسب الوزارة، فإن كنترول الثانوية العامة المركزي في السادس من أكتوبر يعمل على تقدير الدرجات بشكل مستمر، لإعلان النتيجة عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها.

- ومن المقرر أن يكون الموعد المحدد لإعلان النتيجة بحد أقصى الأسبوع الأول من أغسطس 2024، خاصة أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تنتهى خلال الأيام القليلة القادمة.

- كما أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024، الأربعاء المقبل بحد أقصى بعد تجميع الدرجات الخاصة بالطلاب الأوائل.

- وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ.

- وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة.

- وأوضحت الوزارة، أن نسبة النجاح فى امتحان مادة التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜ ، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.

==============================================================
نأمل أن تكونوا سعداء بتصفحكم موقع مذكرات SIRAHMED75
ونعدكم بالأفضل في المرات القادمة مع مذكرات وكتب تعليمية قيمة ومجانية
==============================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم