كتاب دورى رقم 39 بتاريخ 27-10-2022 بشأن التقييم التشخيصى لمهارات تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الإبتدائية

كتاب دورى رقم 39 بتاريخ 27-10-2022 بشأن التقييم التشخيصى لمهارات تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الإبتدائية
كتاب دورى رقم 39 بتاريخ 27-10-2022 بشأن التقييم التشخيصى لمهارات تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الإبتدائية

  • كتاب دورى رقم 39 بتاريخ 27-10-2022 بشأن التقييم التشخيصى لمهارات تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الإبتدائية

- أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرار وزاري رقم 39 بتاريخ 27-10-2022 بشأن نظام التقييم التشخيصي لمهارات تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية.
- وذلك في ضوء جهود وزارة التربية والتعليم لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة وسعياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وحرصاً من الوزارة على متابعة مستوى الأداء التعليمي لتلاميذ الصفوف الاولى من الحلقة الابتدائية من مرحلة التعليم الاساسي صدر الكتاب الدوري رقم 39 بتاريخ 27-10-2022
كتاب دورى رقم 39 بتاريخ 27-10-2022
كتاب دورى رقم 39 بتاريخ 27-10-2022
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
==============================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم