طارق شوقي رداً على شائعة تعرضه لحادث: أنا بخير

طارق شوقي رداً على شائعة تعرضه لحادث: أنا بخير
طارق شوقي رداً على شائعة تعرضه لحادث أنا بخير

  • طارق شوقي رداً على شائعة تعرضه لحادث: أنا بخير

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على شائعة تعرضه لحادث، اليوم الجمعة.

- وقال شوقي: "أنا بخير٠٠ولا صحة للشائعة المتداولة.. ونرجو تحرى الدقة".

- وأكد المصدر، أن ما يتم تداوله بشأن وقوع حادث للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مطالبا بتحري الدقة فيما ينشر.

- وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن تعرض الدكتور طارق شوقي لحادث، اليوم الجمعة.
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
==============================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم