بيان رسمي من التربية والتعليم بشأن فيديو تلاميذ الإسكندرية: أولياء الأمور دخلوا المدرسة مع أولادهم

بيان رسمي من التربية والتعليم بشأن فيديو تلاميذ الإسكندرية أولياء الأمور دخلوا المدرسة مع أولادهم
 بيان رسمي من التربية والتعليم بشأن فيديو تلاميذ الإسكندرية أولياء الأمور دخلوا المدرسة مع أولادهم

  •  بيان رسمي من التربية والتعليم بشأن فيديو تلاميذ الإسكندرية: أولياء الأمور دخلوا المدرسة مع أولادهم

ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان رسمي، بشأن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تكدس أولياء الأمور بمدرسة عمر مكرم الابتدائية وبعض مدارس محافظة الإسكندرية.

- وقالت التربية والتعليم، إن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فيديو تدافع أولياء أمور مدرسة عمر مكرم الابتدائية بإدارة المنتزة وأولياء أمور بعض المدارس الأخرى، والذين أصروا على الدخول رفقة أبنائهم في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 / 2022، بغية جلوس الطلاب في مقاعد الصفوف الأولى، أحدث بعض الارتباك والتزاحم والتكدس.

- وأشارت الوزارة إلى أنه تم تشكيل لجنة عاجلة لتقصي الأمر وتداعياته والمتسبب فيه وإحالة المقصرين للمسائلة القانونية، مشيرة إلى أنه لاصحة لما تم تداوله بشأن فقد 6 تلاميذ من مدرسة عمر مكرم، الأمر الذي يتسبب في نشر القلق بين أولياء الأمور.

- وناشدت الوزارة أولياء أمور أبنائنا الطلاب بعدم دخول المدرسة منعًا للتزاحم، ولتوفير الفرصة لزملائنا المعلمين ومديري المدارس لتوفير بيئة تعليمية آمنة ومناسبة للطلاب، تنفيذًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وحفاظًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أقرتها وزارة الصحة والسكان، وحفاظًا على صحة الطلاب وأولياء الأمور وجميع القائمين على العملية التعليمية.
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
==============================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم