طارق شوقي: وفرنا 50 ألف محتوي باللغتين علي LMS

طارق شوقي وفرنا 50 ألف محتوي باللغتين علي LMS
طارق شوقي وفرنا 50 ألف محتوي باللغتين علي LMS

  • طارق شوقي: وفرنا 50 ألف محتوي باللغتين علي LMS

- كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رفع المحتوى التعليمي الموجود على منصة إدارة التعليم LMS من 7000 لـ50 ألف محتوى، باللغتين العربية والإنجليزية.

- وأشار الوزير خلال اجتماع موسع للجنة التعليم بمجلس النواب، للاستماع لآخر المستجدات الخاصة بقرارات وزارة التربية والتعليم الأخيرة، إلي أن كافة الكتب الدراسية في الثانوية أصبحت ديجيتال، ومتوفرة على موقع الوزارة ومتاحة للطباعة.

- وأضاف الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة وفرت خطوط محمول للتابلت بالتعاون مع أورانج، من خلال باقة تكلفتها 5 جنيهات، توفر دخول مجانى على كافة منصات وزارة التعليم، كاشفاً عن توفير شركات الاتصالات وفودافون  نفس العروض للطلاب.

-*  وكان الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد  وجه بضرورة الحفاظ على صحة الطلاب في المقام الأول وبشكل أساسي، مع تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية، ومحاولة التسهيل بقدر الإمكان على أولياء الأمور والطلاب، وشدد على منح حرية الاختيار لأولياء الأمور لاستكمال الدراسة بالطريقة التي تناسبهم.

- كما وجه أيضا بمنح أولياء الأمور حرية اختيار استكمال أبنائهم الدراسة عن بعد والحضور علي الامتحانات فقط، أو الحضور إلي المدرسة والمجموعات التقوية وفقاً لجداول الفصل الدراسي الأول.
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم