حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعات.. بعد بيان وزارة التعليم العالي المفبرك

حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعات.. بعد بيان وزارة التعليم العالي المفبرك
حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعات.. بعد بيان وزارة التعليم العالي المفبرك

  • حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعات.. بعد بيان وزارة التعليم العالي المفبرك

- أعلنت وزارة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن القرار المنسوب للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن تعطيل الدراسة بالجامعات وتحويل جميع المستشفيات الجامعية إلى مستشفيات عزل والذي يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي هو قرار عار تماما من الصحة.

- حقيقة تأجيل امتحانات الجامعات

- وأوضحت وزارة التعليم العالي، أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الشائعات، وتم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مزوري القرار ومروجيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

- يعقد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعا اليوم السبت، لمناقشة عدد من الملفات الهامة بالمنظومة وذلك بجامعة الفيوم، وحضور رؤساء الجامعات الحكومية.

- ومن المقرر أن يتطرق اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، لموقف امتحانات التيرم الأول من العام الجامعي الحالي بعد تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد وزيادة عدد الإصابات، وبحث موقفها.

- ونفى مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للجامعات، أن يكون تم اتخاذ أي قرار يخص امتحانات الترم الأول حتى الآن، نافيا ما تردد عن تحويل امتحانات صفوف النقل بالجامعات لأبحاث على غرار العام الماضي.
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم