خروج بلومبرج من سباق انتخابات الرئاسة الامريكية إليك المبلغ الذي أنفقه على إعلانات Facebook

خروج بلومبرج من سباق انتخابات الرئاسة الامريكية إليك المبلغ الذي أنفقه على إعلانات Facebook

خروج بلومبرج من سباق انتخابات الرئاسة الامريكية إليك المبلغ الذي أنفقه على إعلانات Facebook
خروج بلومبرج من سباق انتخابات الرئاسة الامريكية إليك المبلغ الذي أنفقه على إعلانات Facebook
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗

  • اليوم بإذن الله نقدم لكم خروج بلومبرج من سباق انتخابات الرئاسة الامريكية إليك المبلغ الذي أنفقه على إعلانات Facebook

- حصل مايك بلومبرج على بعض النقود التي نريد إلقاء الضوء عليها

- في يوم الأربعاء ، بعد يوم الثلاثاء الكبير الذي فشل فيه إنفاق حملة بلومبرج الفلكية الممولة ذاتياً في شراء الناخبين ، أعلنت الحملة أنها ستعلق حملة بلومبرج الرئاسية.

- وكانت تكلفة بلومبرج للصمود طالما فعل هو ربح المعلنين. يتضمن ذلك Facebook ، الذي واصل سماحه بإعلانات سياسية - بما في ذلك تلك التي تحتوي على معلومات مضللة - عندما انسحبت معظم منصات التواصل الاجتماعي الأخرى من هذه الممارسة تمامًا. وفقًا لمكتبة الإعلانات على Facebook ، كسب عملاق وسائل التواصل الاجتماعي 8 ملايين دولار من بلومبرج في الأسبوع الماضي وحده ، وحصل على أكثر من 63 مليون دولار من الإعلانات من صفحة بلومبرج منذ عام 2018.
ما هو 63 مليون دولار للملياردير؟
ما هو 63 مليون دولار للملياردير؟
- وتُظهر أحدث ملفات لجنة الانتخابات الفيدرالية لحملة بلومبرج أن بلومبرج أنفقت أكثر من 409 مليون دولار حتى يناير 2020. تقارير إضافية نقل هذا الرقم إلى أكثر من 500 مليون دولار حتى فبراير ، حتى الثلاثاء الكبير في 3 مارس.

- وذهب جزء كبير من هذا التغيير - 70 في المئة ، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز - نحو الإعلان. شهدت الإعلانات التلفزيونية التقليدية أكبر مكاسب هائلة من حماقة بلومبرج ، حيث جمعت حوالي 130 مليون دولار من عام 2019 حتى نهاية يناير 2020. وهذا لا يعني أن المعلنين الرقميين ، بما في ذلك فيسبوك وجوجل ، لم يستفيدوا أيضًا من رحلة الأنا باهظة الثمن.

لم تصدر FEC إفصاحاتها لشهر فبراير بعد ، لذلك هناك فجوة كبيرة في معرفتنا الدقيقة بإنفاق بلومبرج. ومع ذلك ، بين إحصائيات FEC خلال شهر يناير ، وأرشيف إعلانات Facebooks - أداة عامة تجمع الإعلانات المنشورة على Facebook و Instagram وتبويب إجمالي إنفاق الإعلانات - من الممكن الحصول على صورة جيدة.

وفقًا لبطاقات FEC الخاصة بلومبرغ ، أنفقت الحملة 35348000 دولار على إعلانات فيسبوك حتى 31 يناير 2020. ولا يشمل هذا المبلغ البارد الذي بلغت قيمته 8 ملايين دولار الذي أنفقته بلومبرج في الأسبوع الأخير قبل الثلاثاء الكبير (أو الأسابيع الفاصلة في فبراير ، والتي لم نقم بها) ر لها أرقام دقيقة).
يمكن أن يحصل Facebook على القليل من أموال Bloomberg
يمكن أن يحصل Facebook على القليل من أموال Bloomberg 

- وعلى سبيل المقارنة ، في مكتبة الإعلانات ، في نفس فترة ما قبل يوم الثلاثاء الكبير ، أنفقت حملة بيرني ساندرز مليون دولار على إعلانات فيسبوك ، وسجل جو بايدن 900 ألف دولار ، وأظهرت إليزابيث وارين حوالي 500000 دولار. في أسبوع واحد فقط ، تفوق بلومبرج على منافسيه بين 8 و 16 مرة على Facebook.


- لم يكن Facebook العملاق التقني الوحيد الذي حصل على ملايين قليلة من بلومبرج. جوجل أيضا لم تعليق الإعلانات السياسية. بدلاً من ذلك ، في نوفمبر 2019 ، غيّرت القواعد لتقييد أنواع معينة من الاستهداف على أساس خصائص مثل العمر والجنس والانتماء السياسي وسجلات التصويت. تُظهر ملفات FEC أن بلومبرج سلم نحو 15.9 مليون دولار إلى Google.

ليس برث للغاية.

قال Facebook إنه مستمر في السماح للإعلانات السياسية على برنامجها بتعريف الأشخاص بالمعلومات والسماح لهم باتخاذ قرار بشأن صحتها. تقول إن الإعلانات السياسية ليست مسعى مهم لكسب المال. في الواقع ، أعلن Facebook أنه حقق 21 مليار دولار إيرادات في الربع الأخير من عام 2019. خلال نفس الفترة الزمنية ، أنفقت بلومبرج 8 ملايين دولار على Facebook. التي تمثل 0.04 في المئة من البنك أصبع الفيسبوك.

كيف يمكن للإنسان أن يعالج مدى وأهمية هذا المبلغ النقدي؟ هل القيمة النسبية من 8 ملايين دولار إلى 20 مليار دولار لا تجعل الملايين تحترق من الإعلانات (من أجل ربح المنصات التي تظهر فيها الإعلانات) مهمة؟ هذا لا يزال أكثر نقوداً في جيب الشركة ، ولا يزال لدى بلومبرج 49.5 مليار دولار من أمواله الخاصة لتجنيبها. الأمر كله يحتكر المال على هذا النطاق ، باستثناء معظم الناس ، إنه ليس كذلك.
==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم