توصيات مركز السيطرة على الأمراض والوقاية بشأن فيروس كورونا

توصيات مركز السيطرة على الأمراض والوقاية بشأن فيروس كورونا

توصيات مركز السيطرة على الأمراض والوقاية بشأن كورونا
توصيات مركز السيطرة على الأمراض والوقاية بشأن كورونا
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗

  • اليوم بإذن الله نقدم لكم تحميل توصيات مركز السيطرة على الأمراض والوقاية بشأن فيروس كورونا

- كشف مركز "السيطرة على الأمراض والوقاية منها: الأمريكي، أن فيروسات كورونا هي عائلة كبيرة من الفيروسات شائعة بين البشر والعديد من أنواع الحيوانات المختلفة، بما في ذلك الإبل، والماشية، والقطط، والخفافيش، في حالات نادرة، يمكن للفيروسات التاجية الحيوانية أن تصيب البشر ثم تنتشر بين أشخاص مثل فيروس "ميرس وسارس" والآن مع هذا الفيروس الجديد فيروس كورونا "كوفيد 19".

- وأضاف مركز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكي، أن هذه الفيروسات الثلاثة تعود أصولها إلى الخفافيش، تشبه السلالات الصادرة عن مرضى الولايات المتحدة السلالات الذي قامت الصين بنشرها في البداية، مما يشير إلى احتمال ظهور هذا الفيروس مؤخرًا من مكان للحيوانات.

- وقال المركز: "لا يوجد لقاح للحماية من فيروس كورونا، وليس هناك أدوية معتمدة لعلاجه".

- وأوصي المركز، أنه يجب على كبار السن والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة حادة، اتخاذ احتياطات خاصة لأنهم أكثر عرضة للإصابة بفيروس "كورونا"، كما يجب أيضاً على الأشخاص المصابين بأمراض خفيفة عزل أنفسهم في المنزل.

- وأضاف أن التجمعات الجماهيرية قد تكون قليلة الحضور أو تؤجل، قد تصبح أنظمة الصحة العامة والرعاية الصحية مثقلة، مع ارتفاع معدلات دخول المستشفيات والوفيات، فقد تتأثر أيضًا البنية التحتية الحيوية الأخرى، مثل تطبيق القانون، والخدمات الطبية الطارئة، وقطاعات صناعة النقل.
- وأشار المركز، إلى أن من المحتمل أن يتم تحديد المزيد من حالات فيروس" كورونا" في الولايات المتحدة في الأيام المقبلة، مشيًرا  إلى أن المدارس ومراكز رعاية الأطفال وأماكن العمل قد تواجه المزيد من التغيب.

==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم