بحث تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوكاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم

تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوكاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم

بحث تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوكاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم
بحث تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوكاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم

💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗

  • اليوم بإذن الله نقدم لكم تحميل كتاب بحث تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوكاتسو اليابانية وتأثيره على تنمية القيم الأخلاقية لديهم

- المؤلف الرئيسي: محمد هبة هاشم
الدولة :مصر
التاريخ الميلادي: 2017
الشهر: أغسطس

الصفحات: 1 - 47
العنوان بلغة أخرى: Suggested Plan of Social Studies Curriculum for the Pupils of the First three Grades at the Primary Stage Based on Tokatsu Japanese Activities and its Effect on Developing their Ethical Values
المستخلص: هدف البحث الحالي إلى معرفة تأثير تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من المرحلة الابتدائية قائم على أنشطة التوكاتسو اليابانية على تنمية القيم الأخلاقية لديهم، وتكونت مجموعة البحث من 20 تلميذ من مدرسة مودرن سكول الزهراء، وتم إعداد قائمة بالقيم الأخلاقية التي يجب تنميتها وقائمة بأنشطة التوكاتسو اليابانية، وتصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية للصفوف الثلاثة الأولى، وبناء وحدتين من الصور المقترح ومقياس للقيم الأخلاقية، وطبقت أدوات البحث على مجموعة البحث، وجاءت النتائج مؤكدة وجود فروق دالة عند مستوى (0.01) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في القياس القبلي والبعدي للقيم الأخلاقية وفي كل قيمة على حده وذلك لصالح القياس البعدي. ويؤكد ذلك أن هناك تأثير كبير للتصور المقترح على تنمية بعض القيم الأخلاقية للتلاميذ، وجاءت توصيات البحث مؤكدة ضرورة وضع منظومة للقيم الأخلاقية التي يجب تنميتها للتلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة وتوزيعها بشكل متوازن في كل الصفوف الدراسية ودمج أنشطة التوكاتسو في جميع المواد الدراسية.

  • يوجد شرح طريقة التحميل الغير مباشر أسفل الموضوع بالفيديو .

==============================================================
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
🔽التحميل : اختر احد الروابط التالية :
- للتحميل المباشر :
- تحميل غير مباشر لدعم الموقع :

==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم