نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم 120 ألف معلم المرحلة الأولى الآن

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم 120 ألف معلم المرحلة الأولى الآن

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم 120 ألف معلم المرحلة الأولى الآن
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم 120 ألف معلم المرحلة الأولى الآن

💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗

  • اليوم بإذن الله نقدم لكم نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم 120 ألف معلم المرحلة الأولى الآن
عقدت وزارة التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً موسعاً برئاسة السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من أجل توضيح بعض النقاط الهامة فيما يخص نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالاسم والرقم القومي، حيث أكد السيد وزير التربية والتعليم أن مجلس الوزراء قد وافق على تعيين 120 ألف معلم بالمدارس الحكومية والخاصة المنتشرة في محافظات مصر، وذلك من أجل سد العجز الموجود بها.

وفي نفس السياق فقد تم وضع طريقة جديدة لمعرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ بالرقم القومي والسري، طريقة حديثة تختلف عن المرات السابقة في الأعوام الماضية التي تم الإعلان فيها عن مسابقات لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذه الطريقة تكون من خلال رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بمصر، والتي يلزم من خلالها تسجيل الدخول ببيانات المعلم.

ما زال الجميع يبحث عن رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم، والتي اقتربت الوزارة من الإعلان عنها بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد أن تنتهي من جميع الأعمال الخاصة بالفحص والمراجعة لمستندات المتقدمين لشغل وظيفة معلم لسد العجز الموجود في المدارس الحكومية والخاصة.
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020
ونرفق لكم أدناه رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم ٢٠١٩-٢٠٢٠ بالاسم والرقم القومي عبر موقع البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية والتي يلزم بعد الولوج إليها تسجيل الدخول عن طريق الحساب الشخصي للمعلمين.

ومن أبرز ما جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد ظهر أمس الثلاثاء، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكد أن الوزارة تتابع موقف المعلمين المفصولين واللذين مقدم ضدهم دعوى قضائية أدت أو انقطاعهم عن العمل، مشيراً أن الوزارة قد خصصت قسم تحت مسمى قضايا الدولة من أجل النظر في تلك الدعاوي المقدمة ضد المعلمين.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩
وهناك الكثير يبحث دوماً عن موعد إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020، وما هو موعد إعلان نتيجة أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم أكتوبر 2019، نتيجة مسابقة 120 ألف معلم 2020 بالاسم والرقم القومي البوابة الإلكترونية للتوظيف وتسجيل الوظائف إلكترونياً.

وللاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي يجب الدخول على رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف وذلك من أجل الإطلاع على أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2020 لتعيين 120 ألف معلم بعدما حصلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موافقة مجلس النواب بتعيين العدد المطروح ضمن المسابقة.

وتلعب البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة دوراً كبيراً حيث سيتم نشر نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 عبرها وسيتمكن الجميع من معرفة المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم من خلال الدخول عليها.

وتعتبر البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والسري من أكبر المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم منذ الشهور القليلة الماضية، والتي تُعد أيضاً من أهم المنصات التي يتم من خلالها التسجيل في الوظائف التي تُعلن عنها الوزارة سواء تعليمية إدارية أو للعمال بالمدارس الحكومية أو الخاصة.

رابط البوابة الالكترونية للتوظيف : 

  • يوجد شرح طريقة التحميل أسفل الموضوع بالفيديو .

==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ،
ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .

إرسال تعليق

أحدث أقدم