تحميل برنامج شير ات SHAREit For PC للكمبيوتر

تحميل برنامج شير ات SHAREit For PC للكمبيوتر
تحميل برنامج شير ات SHAREit For PC للكمبيوتر
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم تحميل برنامج شير ات SHAREit For PC للكمبيوتر
  • اخر اصدار SHAREit 4.0.5.177
برنامج SHAREit) For PC) للكمبيوتر لارسال واستقبال الملفات من الكمبيوتر إلى الجوال ومن الجوال إلى الكمبيوتر, لن تحتاج لاستخدام البلوتوث في الكمبيوتر او اثناء تبادل الملفات بين الكمبيوتر والجوال او بين الجوالات في ما بينها, التطبيق اسرع من البلوتوث 200 مره واكثر, ارسل صورك وفيديوهاتك وارسال ملفات الصوت والتطبيقات والالعاب وكل شيءؤ تريد ان ترسله.

برنامج SHAREit 4.0.5.177 النسخة الخاصة بنظام ويندوز للكمبيوتر, تساعدك وتهيء لك امكانيات قوية لتبادل ومشاركة ومراسلة الملفات البعض يسميه انشرها لان وظيفته نشر الملفات مع الاصدقاء.

يوجد اصدر من البرنامج يعمل بنظام ماك SHAREit For Mac
واجهة البرنامج جميلة وبسيطة ولن تحتاج منك الكثير من التركيز والتفكير لتفهمها حيث ان تطبيق SHAREit من اسهل التطبيقات في هذا المجال فعند استخدام التطبيق لاول مره (سيطلب منك انشاء اسم وايقونه ) ومن هذه النافذة ستختار اما تلقي ملفات او إرسال ملفات عبر شيرات ويمكنك حتى دعوة الاصدقاء لاستخدام التطبيق, فعندما تريد ارسال لشخص انت ستنقر على ارسال والمستقبل سينقر على استقبال او تلقي وستشاهد سرعة نقل الملفات الكبيرة غير معقولة مطلقاً يمكنك ان ترسل اكبر برامج او اكبر الالعاب والصور وسيتم نقلها في ثواني.

عموماً برنامج shareit for windows للكمبيوتر نفس شير ات للموبايل ونفس شيرت للماك يقوم بنقل واستقبال الملفات بينك وبين اصدقاءك سوء كان من جوال لاخر او من كمبيوتر لجوال وباسهل واسرع وافضل الطرق على الاطلاق والبرنامج متوافق مع Windows XP • Windows Vista • Windows 7 • Windows 8 • Windows 8 64 bit • Windows 10 • Windows 10 64 bit
  • يوجد شرح طريقة التحميل أسفل الموضوع بالفيديو .
==============================================================
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
🔽التحميل : اختر احد الروابط التالية :
==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم