نائب وزير التربية والتعليم دكتور محمد عمر لـ"المُعلمين": بوابة تسجيل الوظائف تعالج أخطاء المسابقة الماضية و بطلوا تجروا ورا الموظفين الفتايين !

نائب وزير التربية والتعليم دكتور محمد عمر لـ"المُعلمين": بوابة تسجيل الوظائف تعالج أخطاء المسابقة الماضية و بطلوا تجروا ورا الموظفين الفتايين !
نائب وزير التربية والتعليم دكتور محمد عمر لـالمُعلمين بوابة تسجيل الوظائف تعالج أخطاء المسابقة الماضية و بطلوا تجروا ورا الموظفين الفتايين !
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم نائب وزير التربية والتعليم محمد عمر لـ"المُعلمين": بوابة تسجيل الوظائف تعالج أخطاء المسابقة الماضية و بطلوا تجروا ورا الموظفين الفتايين !
- أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن هدف إطلاق أكبر بوابة عربية لتسجيل وظائف التعليم، هو إنشاء قاعدة بيانات للاطمئنان على المعلومات التي تطرح للطلاب بالمدارس, حيث ستعالج الأخطاء التي حدثت في المسابقة الماضية ولن يسمح بتكرار البيانات، مناشداً الراغبين في التسجيل مراعاة دقة البيانات.

- وأشار نائب الوزير خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، إلى أن البوابة الإلكترونية سيدون عليها بيانات طلاب الفرقة الرابعة بكليات التربية والعلوم والهندسة لتجهيزهم لسوق العمل في القطاع الحكومي والخاص في مجال التعليم, مؤكداً أنها تتيح تبويب للتطوع مع العلم أن البيانات المطلوبة من المتطوع ستكون أقل من المتقدم ولكن الجميع سيمر بنفس الخطوات التاهيلية والتدريبية.

- وشدد "عمر" على أن البوابة الإلكترونية أكبر بوابة عربية وستكون الأولى عالمياً شهر يناير المقبل, لافتاً إلى أنها تعتبر بنك معلومات للمعلمين وتتيح التواصل المباشر مع العاملين، وسيتم إتاحتها في شهر نوفمبر للطلاب الجامعيين.

- هذا وقد ناشد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، جموع المُعلمين بعدم الانسياق وراء الشائعات "الفتي" والخاص ببعض الموظفين الذين ليس لديهم معلومات أو بيانات، مشدداً: "هؤلاء كل خبرتهم كيفية الفتي فقط والإيحاء أنهم علماء بكل صغيرة وكبيرة وللأسف لا يفقهون شيء".

- جاء ذلك رداً على استفسار أحد المُعلمين عن عدم زيادة راتبه بعد تطبيق الحد الأدنى للأجور، حيث طالبهم "عمر" بمراجعة تصريحات وزير المالية الأسبوع الماضي في هذا الشأن، مشدداً على أنه يرجى استبيان أي معلومة من مصادر رسمية والمصدر الرسمي الوحيد موقع مجلس الوزراء وموقع الوزارة المعنية بالاستفسار أى شيء آخر اجتهادات تقبل الحقيقة أو الإشاعة.

  • يوجد شرح طريقة التحميل أسفل الموضوع بالفيديو .
==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم