3 وصفات ممتعة وصحية لجعل مع أطفالك

3 وصفات ممتعة وصحية لجعل مع أطفالك
3 وصفات ممتعة وصحية لجعل مع أطفالك

- يحب الأطفال تقليد ما يفعله آباؤهم. الطبخ ليس استثناءً - إذا رأوا أنك تعد وجباتك اليومية في المطبخ ، فمن الطبيعي أن يشعروا بالفضول ويريدون تجربتها. سيكون الطبخ نشاطًا رائعًا بين الوالدين والطفل. لا شيء يمكن أن يجعل الطفل أكثر سعادة من تناول وجبة ساعد هو نفسه في تحضيرها.

* جرب هذه الوصفات الصحية والممتعة لعملها مع أطفالك:

- بيتزا سهلة محلية الصنع
ماذا تحتاج:
اختيارك من الخبز
صلصة البيتزا
زبدة
النقانق (شرائح)
الجبن المبشور
بصل أبيض ، شرائح
الفلفل الأحمر و / أو الأخضر ، شرائح
طماطم ، شرائح
شرائح الأناناس
زيتون ، شرائح
شريحة أو ضع الخبز الخاص بك على ورقة الخبز. يُوزّع صلصة البيتزا ويُضاف طبقة من الجبن المبشور فوق كل خبز. امنح طفلك الحرية والإبداع لطبقة وتزيين البيتزا باستخدام الطبقة المختلفة. عند استخدام جميع المكونات ، قم بتخبز البيتزا في فرن مُسخن مسبقًا (375 درجة مئوية) حتى تذوب الجبنة.

* خبز معكرونة بالجبنة
ماذا تحتاج:
1/4 كجم صدر دجاج مفروم و مطهو
1 بيضة
الاسكواش السباغيتي
صلصة الاختيار (أحمر أو أبيض)
الجبن المبشور
أوراق الريحان
توابل
مسحوق الفلفل
ملح
قم بتسخين الاسباجيتي في الميكروويف حتى يبدأ الجلد في الذوبان. ترفع من النار وتقسيم الاسكواش ثم تصب وكشط. يُمزج البيض والجبن وأوراق الريحان والأوريغانو ومسحوق الفلفل والملح في وعاء متوسط ​​الحجم. ضجة في الاسكواش. (يمكنك السماح لطفلك بالقيام بهذه الخطوة!)
ضع خليط الاسكواش في طبق آمن للفرن. يُغطّى بالدجاج المطهو ​​والجبن المبشور. ضع الطبق في ورقة ملف تعريف الارتباط في فرن مُسخّن مسبقًا (350 درجة مئوية) وتخبز حتى تذوب الجبنة.

* الفول والجبن تاكو
ماذا تحتاج:
8 قذائف تاكو
1 يمكن الفاصوليا بينتو ، تشطف
1 حفنة رومين خس
1 كوب تمزيقه جبنة شيدر
3/4 كوب من الصلصة الخفيفة
ضعي حبوب البينتو و نصف كوب من الصلصا الخفيف في وعاء آمن للميكروويف. تسخينها في الميكروويف لمدة 2-3 دقائق. اطلب من طفلك مساعدتك في تمزيق الخس إلى قطع صغيرة.
ضعي أغطية تاكو على طبق التقسيم وقسم خليط الفاصوليا والسالسا بين الأصداف. اسمح لطفلك أن يتصدر كل منها مع الخس والصلصة المتبقية والجبن. خدمة على الفور.

* استمتع بقضاء وقت ممتع في المطبخ مع طفلك - استمتع بلحظة رائعة مع هذه الوصفات الصحية والممتعة!

* أنجيلا كيد مؤلفة ورسّام ، زوجة وأم لثلاثة أطفال جميلين. في وقت فراغها ، كانت ستنشئ شخصيا كتب قصص وكتب تلوين لأطفالها من أجل المتعة وأحبوها .. وكذلك فعلت. تركت أنجيلا وظيفتها وأنشأت مجموعة من كتب الأنشطة التعليمية الخاصة بها للأطفال من مختلف الأعمار ، بهدف رئيسي هو جعل التعلم متعة! يمكنك الاطلاع على بعض كتب أنجيلا الرائعة هنا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم