دفتر تحضير الكتروني لمادة الكمبيوتر للمرحلة الإعدادية 2018

دفتر تحضير الكتروني لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمرحلة الاعدادية 2018
دفتر تحضير الكتروني لمادة الكمبيوتر للمرحلة الإعدادية 2018
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم دفتر تحضير الكتروني لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمرحلة الاعدادية 2018
  • الملف بصيغة PDF
  • الملف يحتوي على التحضير للصفوف الثلاث لملف واحد فقط
==============================================================
✋ لكي تتمكن من التحميل بدون مشاكل ينبغي عليك مشاهدة موضوع كيفية التحميل بأسهل طريقة من هنا 
✋ ويفضل إستخدام متصفح كروم وليس تطبيق الفيس بوك ✋
👇شاهد هذا الفيديو جيداً👇
طبق الخطوات السابقة : ( خطوات التحميل هي هي لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر )
==============================================================
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
🔽التحميل : اختر احد الروابط التالية :
الرابط الأول إنقر هنا الرابط الثاني إنقر هنا
==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
👀 هام جداً 👀
😉 للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا 😉
==============================================================
تكنولوجيا المعلومات (انجليزى: information technology): حسب تعريف مجموعة تكنولوجيا المعلومات الامريكية (ITAA) هيا دراسة وتصميم وتطوير انظمة المعلومات خصوصا المرتبطة ببرامج وهاردوير الكمبيوترات. بتهتم تكنولوجيا المعلومات باستخدام احدث التقنيات فى تحويل وتخزين وحماية ومعالجة وامان المعلومات والشبكات وادارة قواعد المعطيات وبناء الحلول البرمجيةالذكية للشــركات .نعم كذلك ................ فى اى شركة يوجد قسم خاص مسؤول عن ادارة العمليات المؤتمتة ويسمي قسم تكنولوجيا المعلومات اللى اختصاره IT والقسم هذا بيتعامل مع اى امر بالامور التكنولوجية فى الشركة مثل برمجة التطبيقات الخاصة بالشركة, الشبكات , صيانة الكمبيوترات الخاصة بالشركة, التجهيزات الشبكية كالسويتشات والراوترات , والنتورك الخاص بالشركة , ويعتبر حامل البكالوريوس فى تكنولوجيا المعلومات DBMS كـ oracle و DB2 او microsoft SQL ... و... etc نظرا لانه يعتبر اكثر مجال فى عالم الهندسة المعلوماتية يأخذ قواعد المعطيات فى سلم الأولويات سواء كتحليل او كانشاء او ادارة قاعدة البينات . اى انها تكون مسؤولة عن كل التقنيات وأتمته الشركات فى القطاع العام والخاص ويعتبر هذا الاختصاص أهــم اختصـاص فى هندسة المعلوماتية على الإطلاق وبدون منازع وتتجه كل الجامعات والمراكز العلمية اليه ويعتبر حامل شهادة بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات عنصر حيوي أينما كان بل ويحتل مكانة مرموقة وبراتب يعتبر من اعلى رواتب عالم الأعمال. .

مع ظهور كل تكنولوجيا جديدة ، يسارع بعض الناس بترديد صيحات الإعجاب و التأييد0

تكنولوجيا المعلومات

ظهر هذا العلم المحسوب على التخصصات الهندسية ، باعتباره أحد أفرع هندسة الكمبيوتر والحاسوب ، بهدف فهم وإدارة التقنية المعلوماتية داخل المؤسسات..ومن ثم تطور وانتقل من هيئته الهندسية الى الهيئة الإدارية أيضاً ، ويتم تدريسه فى جميع الجامعات الكبرى حول العالم ، باعتباره فرعاً مشتركاً بين الهندسة والإدارة..

تكنولوجيا المعلومات يعتبر من أهم التخصصات الحديثة على الإطلاق ، والتى تلقى قبولاً هائلاً من ناحية الطلاب والمؤسسات التعليمية والتوظيفية على حد سواء ، لأنه لا تكاد تخلو مؤسسة ما ، مهما كان مجالها..لا تكاد تخلو من هذا التخصص الهام والمحوري..

إرسال تعليق

أحدث أقدم