تحضير إلكتروني (عرضي) لمادة الكمبيوتر للمرحلة الابتدائية الترم الأول

تحضير إلكتروني ( عرضي ) لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمرحلة الابتدائية الترم الاول
تحضير إلكتروني (عرضي) لمادة الكمبيوتر للمرحلة الابتدائية الترم الأول
💗 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 💗
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم تحضير الكتروني ( عرضي ) لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمرحلة الابتدائية الترم الأول .
  • التحضير بصيغة WORD.
==================================================
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
  • 🔽التحميل : تحضير مادة الكمبيوتر للمرحلة الابتدائية اختر احد الروابط التالية :
  1. تحضير اولى ابتدائي : للتحميل إضغط هنا
  2. تحضير تانية ابتدائي : للتحميل إضغط هنا
  3. تحضير تالتة ابتدائي : للتحميل إضغط هنا
  4. تحضير رابعة ابتدائي : للتحميل إضغط هنا
  5. تحضير خامسة ابتدائي : للتحميل اضغط هنا  *** او لينك مباشر ضغط هنا
  6. تحضير سادس ابتدائي / للتحميل اضغط هنا
==============================================================
الملفات مجانية للتحميل 100 % ومرفوعة على سيرفرات آمنة وسريعة التحميل
==============================================================
تعريف الحاسب الآليّ الحاسب الآليّ أو الحاسوب أو الكمبيوتر هو أداة من صنع الإنسان، لديها القدرة على تنفيذ مجموعة من الإجراءات تلقائيّاً، وإخراج النتائج، ويمكنها تخزين كميّات كبيرة من البيانات، وإجراء العمليّات الحسابيّة المعقّدة،ويمكّن الحاسوب المستخدم من تصفّح الإنترنت، وإرسال رسائل إلكترونيّة، ولعب الألعاب، وكتابة المستندات، وإنشاء الجداول وتعديلها من خلاله.
مكوّنات الحاسب الآلي المكونات الماديّة المكوّنات الماديّة مسؤولة عن عمل أجزاء الحاسوب التي تقوم بمعالجة البيانات وهي وحدات الإدخال، والمعالجة، والإخراج، والتخزين، وتتفاعل هذه الأقسام مع بعضها من خلال إدخال البيانات باستخدام أدوات الإدخال، ومن ثم يتم معالجتها باستخدام وحدة المعالجة المركزيّة التي تحتوي على دوائر إلكترونيّة تحوّل البيانات إلى معلومات يستطيع المستخدم قراءتها، ومن ثم تظهر النتائج بواسطة أدوات الإخراج، ويمكن تخزينها لاستخدامها لاحقاً من خلال وحدات التخزين مثل الأقراص المدمجة، أو في ذاكرة الحاسوب الرئيسيّة.
البرمجيّات البرمجيّات هي مجموعة من التعليمات التي تخبر أجزاء الحاسوب المختلفة ما الذي يجب أن تقوم به، وكيفية القيام بذلك، وتشمل برامج تصفّح الويب، والألعاب، وبرامج معالجة النصوص مثل مايكروسوفت وورد (بالإنجليزيّة: Microsoft Word)، وبرنامج إنشاء العروض التقديمية البوربوينت (بالإنجليزيّة: Power Point)

إرسال تعليق

أحدث أقدم