الإستعلام عن ترقيات المعلمين في الأزهر بالرقم القومي ورقم السجل

الإستعلام عن ترقيات المعلمين في الأزهر
بالرقم القومي ورقم السجل
الإستعلام عن ترقيات المعلمين في الأزهر بالرقم القومي ورقم السجل
( 😊 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي . 😊 )
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم الإستعلام عن ترقيات المعلمين في الأزهر بالرقم القومي ورقم السجل .
  • يمكنك الان الاستعلام عن ترقيات معلمى الازهر برقم السجل حيث أنه قد اعتمد فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، أكبر حركة ترقيات لمعلمي الأزهر الشريف، حيث شملت ترقية 61570 معلما ومعلمة بنسبة تتراوح 40% من عدد المعلمين بالعاملين بالأزهر الشريف، ممن اجتازوا الدورة التأهيلية بالأكاديمية المهنية للمعلمي، وذلك بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
  • وتضمن قرار الترقية جميع المعلمين الذين يقومون بالتدريس أو التوجيه الفني، والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والتكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، لمن استوفى شروط الترقية منهم وهي: (أن يكون على رأس العمل وإتمام المدة اللازمة للترقية وهي خمس سنوات فعلية من تاريخ التسكين أو تاريخ الدرجة الأدنى على قانون 156 لسنة 2007، بالإضافة إلى استيفاء ملف التدريب وشروط الترقية من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين).
  • وتقرر صرف المستحقات المالية للدرجات الجديدة التي حصل عليها الموظفون، الذين قاموا باستيفاء متطلبات الترقية، بداية من 29 يونيو 2019، وتشمل المستحقات المالية : بدل الاعتماد وعلاوة الترقية.
  • وقد زًفت الاكاديمية المهنية للمعلمين بشرى سارة لمعلمى ومعلمات الازهر وذلك بإعلان قرار الترقية لمعلمى الازهر دفعة 2013 ، وقد انتهت الاكاديمية المهنية للمعلمين من مراجعه جميع المتدربين بالازهر وتم ارسال أسماء ، وتم اعتماد لجنة شئون العاملين بالازهر الشريف اعتبارية قرار الترقية للمعلمين الذين تم تدريبهم فى شهرى فبراير ومارس الماضى وذالك أعتبارا من 29 / 6 / 2019 وجارى الان اصدار واعتماد قرار الترقية وصرف بدل الاعتماد المقرر من تاريخ الاعتبارية .
  • أولا قم بالدخول على الرابط التالى للاستعلام :
  • سيظهر مربع نصي لكتابة الرقم القومي ، قم بكتابة الرقم القومي كاملاً مكون من 14 رقم ثم اضغط بحث للاستعلام .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
✋ لكي تتمكن من التحميل بدون مشاكل ينبغي عليك مشاهدة موضوع كيفية التحميل بأسهل طريقة من هنا ويفضل إستخدام متصفح كروم وليس تطبيق الفيس بوك ✋
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
👇 شاهد هذه الصورة جيداً 👇
طبق الخطوات السابقة : ( خطوات التحميل هي هي لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر )
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
========================================================================
👀 هام جداً 👀
👈 شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا 👉
شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا
👥 للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا 👥
للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع🔃
🔃SIRAHMED57🔃
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع SIRAHMED57
😉 للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا 😉
للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم