23 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب حتى الآن

23 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب حتى الآن
23 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب حتى الآن
( 😊 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي . 😊 )
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم 23 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب حتى الآن .
  • أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق، صباح اليوم الخميس أن 23 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.
  • وأضاف عطا أن الموقع مستمر في استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2019، مشددًا على أن التحويلات في حدود النسبة المقررة 10%، مشيرًا إلى أن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة في هذا الشأن، وهي:
  • "التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع، والتحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها، والالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي، والتحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط، مؤكدًا أنه لا توجد تحويلات ورقية، والتحويل يكون لمرة واحدة فقط.
  • وأشار عطا إلى أنه بالنسبة للكليات التي يشترط فيها اجتياز القدرات، فلا بد من استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها، وتكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطلاب في شهادة الثانوية العامة.
  • وفيما يخص التحويلات بين المعاهد العالية الخاصة والمتوسطة أكد عطا أنه يسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق إلى أحد المعاهد العالية الخاصة أو المتوسطة بالتقدم للتحويل الإلكتروني إلى معهد آخر في ذات التخصص أو تخصص آخر غير مناظر، بشرط استيفاء الطالب للحد الأدنى المعلن للمعهد المراد التحويل إليه، وفي ضوء النسبة المقررة والطاقة الاستيعابية وبأسبقية المجموع، ولا توجد تحويلات ورقية.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
✋ لكي تتمكن من التحميل بدون مشاكل ينبغي عليك مشاهدة موضوع كيفية التحميل بأسهل طريقة من هنا ويفضل إستخدام متصفح كروم وليس تطبيق الفيس بوك ✋
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
👇 شاهد هذه الصورة جيداً 👇
طبق الخطوات السابقة : ( خطوات التحميل هي هي لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر )
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
========================================================================
👀 هام جداً 👀
👈 شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا 👉
شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا
👥 للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا 👥
للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع🔃
🔃SIRAHMED57🔃
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع SIRAHMED57
😉 للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا 😉
للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا

1 تعليقات

أحدث أقدم