وزارة التربية والتعليم تُعلن عن أعداد ومواعيد امتحانات الدور الثاني لدبلومات التعليم الفني لعام 2019/2018

وزارة التربية والتعليم تُعلن عن أعداد ومواعيد امتحانات الدور الثاني لدبلومات التعليم الفني لعام 2019/2018
وزارة التربية والتعليم تُعلن عن أعداد ومواعيد امتحانات الدور الثاني لدبلومات التعليم الفني لعام 20192018
( 😊 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمداً عبدهُ ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا ، إنك أنت العليم الخبير . ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا ، إنك أنت الجوّاد الكريم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي . 😊 )
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم وزارة التربية والتعليم تُعلن عن أعداد ومواعيد امتحانات الدور الثاني لدبلومات التعليم الفني لعام 20192018.
  • استكمالًا لاستعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لامتحانات دبلومات التعليم الفني (الدور الثاني)، أعلنت الإدارة المركزية للتعليم الفني عن أعداد اللجان ومواعيد امتحانات دبلوم التعليم الفني (تجارى، وفندقي، وزراعي، وصناعي) بنظاميه الثلاث والخمس سنوات، للعام الدراسي 2018/2019، والتي تبدأ يوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 وتنتهي يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019.
  • وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن امتحانات العملي للـدور الثاني ستبدأ عقب الامتحانات التحريرية مباشرة، علي أن تبدأ أعمال تقدير الدرجات للتعليم الفني يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2019، على أن تعلن النتيجة في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2019.
  • ويتقدم لامتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات 235545 طالب/طالبة، مقسمين كالتالي: 117531 طالب/طالبة بالتعليم الصناعي، و42379 طالب/طالبة بالتعليم الزراعي، و 70752 طالب/طالبة بالتعليم التجاري، و4883 طالب/طالبة بالتعليم الفندقي.
  • وتعقد الامتحانات في 625 لجنة بجميع القطاعات مقسمين كالتالي: 313 لجنة للتعليم الصناعي، و117 لجنة للتعليم الزراعي، و164 لجنة للتعليم التجاري، و31 لجنة للتعليم الفندقي.
  • وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه غير مسموح بحمل أو استخدام التليفون المحمول للمراقبين أو الطلاب داخل اللجنة، مؤكدة أن من يخالف ذلك يتم إحالته للشئون القانونية، وبالنسبة للطلاب يتم إلغاء الامتحان في المادة في حالة حيازة التليفون المحمول وفي حالة محاولة الغش يلغى امتحان الطالب في جميع المواد طبقاً للتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لذلك.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
✋ لكي تتمكن من التحميل بدون مشاكل ينبغي عليك مشاهدة موضوع كيفية التحميل بأسهل طريقة من هنا ويفضل إستخدام متصفح كروم وليس تطبيق الفيس بوك ✋
👈لضمان الحفاظ على ملفتنا وضعنا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
👇 شاهد هذه الصورة جيداً 👇
طبق الخطوات السابقة : ( خطوات التحميل هي هي لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر )
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
========================================================================
👀 هام جداً 👀
👈 شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا 👉
شرح طريقة التحميل من كمبيوتر أو موبايل إضغط هنا
👥 للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا 👥
للإنضمام لجروب مادة الكمبيوتر على الفيس بوك إضغط هنا
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع🔃
🔃SIRAHMED57🔃
🔃لتحميل التطبيق الرسمي الخاص بالموبيلات التي تعمل بنظام الأندرويد لموقع SIRAHMED57
😉 للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا 😉
للإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إضغط هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم