التعليم تعلن مواصفات الورقة الامتحانية لمادة التاريخ للثانوية العامة 2019

التعليم تعلن مواصفات الورقة الامتحانية لمادة التاريخ
للثانوية العامة
2019
التعليم تعلن مواصفات الورقة الامتحانية لمادة التاريخ للثانوية العامة 2019
(😊الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. 😊)
  • اليوم بإذن الله نقدم لكم اليوم التعليم تعلن مواصفات الورقة الامتحانية لمادة التاريخ للثانوية العامة 2019.
  • كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن مواصفات الورقة الامتحانية لمادة التاريخ للطلاب الثانوية العامة والتى سوف يتم عقد امتحانهم غدا السبت.
  • وأضافت الوزارة ان عدد اسئلة كراسة الامتحان لمادة التاريخ سوف تصل الى 40 سؤالا، موضحة ان عدد صفحات كراسة الامتحان 28 صفحة.
  • وشددت على الطالب الذى سوف يدخل الامتحان غدا السبت التأكد من ترقيم الاسئلة ومن عدد صفحات كراسة الامتحان، موضحة ان زمن الاختبار 3 ساعات سوف يبدأ فى التاسعة صباح غدا السبت وينتهى فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • وواصلت الوزارة تعليماتها الى الطلاب بان يقوموا بقراءى التعليمات جيدا سواء فى مقدمة كراسة الامتحان او مقدمة الاسئلة وفى ضوئها يجب عن الاسئلة، مضيفة انه على الطالب قراءة السؤال بعناية ويفكر فيه جيدا قبل البدء فى اجابته.
  • وتابعت الوزارة "استخدم القلم الجاف الازرق للاجابة، وعدم استخدام مزيل الكتابة، موضحة انه عند اجابة الطالب على الاسئلة المقالية يجب عليه الاجابة فى المساحة المخصصة فقط، وعند الحاجة لمساحة اخرى يمكن استكمال الاجابة فى صفحات المسودة مع الاشارة اليها، وعند الاجابة عن الاسئلة المقالية الاختيارية يجب عن أ او ب، اما بالنسبة للاجابة عن اسئلة الاختيار من متعدد ان وجدت، يظلل على الدائرة ذات الرمز الدال على الاجابة الصحيحة تظليلا كاملا".
---------------------------------------------------------------------------------
👈لضمان الحفاظ على ملفاتنا حطينا 4 روابط لتحميل أي ملف اختار اللي يناسبك👉
طبق الخطوات السابقة : (خطوات التحميل هي هي لمستخدمي الموبايل والكمبيوتر)
---------------------------------------------------------------------------------
    ===================================

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم