مذكرة مهارات اللغة الانجليزية تضمن لك 28 درجة فى الامتحان ثانوية عامة 2019 اعداد مستر محمد الشريف

مذكرة مهارات مادة اللغة الانجليزية
للصف الثالث الثانوي
2019
تضمن لك 28 درجة فى الامتحان
اعداد مستر محمد الشريف
اضمن 28 درجة فى اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2019 مستر محمد الشريف شرح مختلف جدا ورائع للمهارات وكيفية الاجابة على الاسئلة بالاضافة الشرح المميز جدا لسؤال الترجمة  التى لن تخرج عن المذكرة.
مذكرة المهارات لغة انجليزية المنهج الجديد للصف الثالث الثانوى 2019 ، من إعداد  مستر محمد الشريف، تحميل مذكرة المهارات لمنهج اللغة الانجليزية الجديد New Hello للصف الثالث الثانوى 2019.
مذكرة مهارات انجليزي 3 ثانوي شاملة وقوية ، تحتوى مذكرة Skills المهارات على الشرح المميز والرائع فى اهم اجزاء امتحان اللغة الانجليزية التى تضمن لك 28 درجة فى الامتحان النهائى ، تساعدك على كيفية الاجابة على سؤال الترجمة ؟ 

.. من خلال الشرح الوافى بالاضافة الى الجمل والافعال وبعض المصطلحات التى لن يخرج عنها سؤال الترجمة ان شاء الله ، و كيفية الاجابة على سؤال dialogue ؟ ..من خلال التعرف على بعض التعبيرات والاسئلة الهامة وايضا من خلال قراءة راس السؤال جيدا لمعرفة اطراف المحادثة وقراءة المحادثة كلها لتكوين فكرة عن الموضوع وتحديد الفراغ سؤال ام اجابة، استخدام الزمن الصحيح فى الاجابة او السؤال، لن اطيل على حضراتكم  اتركم مع العمل الرائع والمتميز لمستر محمد الشريف.
---------------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------------------------
    ===================================

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم