شرح وتحميل برنامج اعادة ضبط مصنع الفلاشة لحل جميع مشاكلها والتخلص من الفيروسات HDD Low Level Format

شرح وتحميل برنامج اعادة ضبط مصنع الفلاشة
لحل جميع مشاكلها والتخلص من الفيروسات
HDD Low Level Format
يواجه أغلبنا الكثير من مشاكل الفلاشة وكروت الذاكرة أثناء نقل البيانات وعادةّ ما يحدث ذلك بسبب كثرة استخدام الفلاشة من جها لآخر فهي تعمل على أجهزة الكمبيوتر وشاشات التلفاز وبعض الهواتف الذكية عن طريق وصلة otg التي لها استخدامات متعددة.
لذلك قد تظهر معك مشكلة ان الفلاشة تطلب الفورمات وإعادة التهيئة من جديد كل مرة تدخلها لحاسوبك أو أن النقل أصبح بطيئاً فيها أو انها لا تقرأ على الرغم من صدور صوت وبعض المشاكل الأخرى المعقدة مثل ظهور الملفات بأسماء غريبة .. إلخ.
بدون أن أطيل عليك فالحل الأمثل لأي جهاز لا يعمل بصورة سليمة هو إعادة تشغيله أو عمل format له من جديد والأفضل من ذلك كله هو عمل اعادة ضبط مصنع الفلاشة بضغطة واحدة فهو يقضي على أغلب المشاكل  وكذلك يحل مشكلة اختفاء الملفات من الفلاشة وازالة فايرس شورت كات وأوضح لكم الطريقة في هذا الفيديو القصير للتجربة المباشرة على فلاشة لترى الطريقة بنفسك
[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=do3yMCQYW-s&w=320&h=266]
بهذا تكون قمت بإرجاع الفلاشة لضبط المصنع كأنك اشتريتها من جديد وأيضاً قمت بمحو جميع بياناتها ولن يستطيع استرجاعها كما شرحنا سابقاً طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الفلاشة بعد الفورمات و حقيقة زيادة الفلاشة للضعف وأخيراً يمكنك تحميل برنامج HDD Low Level Format برابط مباشر نسخة تثبيت مباشر ونسخة portable (محمولة لا تحتاج إلى تثبيت)
---------------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------------------------
    ===================================

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم