تطبيق جديد لمشاهدة مئات القنوات كقنوات الرياضة والأفلام و الأخبار مجاناً علي هاتفك LIVE TV

👀تطبيق جديد لمشاهدة مئات القنوات👀
👈كقنوات الرياضة والأفلام و الأخبار مجاناً علي هاتفك👉
LIVE TV
يتميز تطبيق Live TV بانه ليس عليه ضغط كما هو الحال بالتطبيقات الأخرة كما إنه لا يحتاج إلي اتصال قوي بالإنترنت فهو يعمل بشكل جيد بعد تجربتي له مع باقات الإنترنت الضعيفة بعض الشيء كما إنه تطبيق مجاني وحجمه ليس بالحجم الكبير .
ميزة أخري مهمة جداً ستجدها داخل تطبيق Live TV وهو إنه لا يحتاج إلي أكواد تفعيل لتشغيله لمدة معينة فبمجرد إن تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد سيعمل معك بشكل طبيعي كما ستجد خلال الخطوات الموجود بالشرح :
أولاً : كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي نهاية المقال والضغط علي رابط تحميل Live TV APK وبعد إن تقوم بتحميله علي هاتفك قم بتثبيت ملف ال APK بالطريقة المعروفة ولا تنسي إن تقوم باختيار Unknown resources أو مصادر غير معروفة حتي تتمكن من تثبيت ال APK علي هاتفك .

وإذا واجهتك إي صعوبات بالخطوة السابقة يُمكنك إن تقوم بطرحها في تعليق ( يفضل إن تقوم بوضع صورة للمشكلة حتي تُسهل علي مساعدتك في حلها ) بعد إن تقوم بذلك كل ما عليك هو فتح التطبيق .
ثانياً : بعد ذلك ستجد مجموعة كبيرة جداً من القنوات التي تستطيع مشاهدتها من خلال Live TV ومنها العديد من القنوات الرياضية وقنوات والأفلام بالإضافة إلى معظم القنوات الإخبارية أيضاً .
ثالثاً : تستطيع إن تقوم باستخدام مربع البحث الموجود أعلي تطبيق Live TV وذلك من اجل البحث عن قناة معينة تؤد مشاهدتها وبعد الضغط علي إي قناة سيبدأ بثها مباشرة علي هاتفك كما ستجد الجودة HD إذا كان لديك اتصال قوي بالواي فاي والآن أترككم مع تحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة كل ما تحتاج إليه من خلاله .
_____________________________________________________________



إرسال تعليق

أحدث أقدم