تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل مجاناً كاملة

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل مجاناً كاملة
تحميل لعبة سوبر ماريو رن القديمة الأصلية 
للكمبيوتر والموبايل مجاناً 
نبذّة مختصرة عن لعبة سوبر ماريو 2018 القديمة للأيفون والأندرويد :-
لعبة سوبر ماريو الشهيرة التي قامت بإنتاجها الشركة اليابانية نينتندو حققت نجاحًا وإقبالًا كبيرًا والتي كانت تعمل على أجهزة الكمبيوتر والاتاري وغير ذلك واليوم مع ظهور أجهزة أبل التي تعمل بنظام التشغيل "ios" مثل الأيفون والأيباد قامت شركة نينتندو بتطوير اللعبة إلى لعبة سوبر ماريو الجديدة وهوي "super Mario run" بشكل يتناسب مع هذه الأجهزة الحديثة والمتطورة فنرى التصميم ورسومات الجرافيك الخاصة بالشخصيات المشاركة في أحداث اللعبة تكون عالية الجودة, كما أن لعبة سوبر ماريو رن الجديدة هي لعبة ممتعة ومميزة تم طرحها من قبل شركة نينتندو في عام 2016 ميلادياً وبعد ذلك أعلنت شركة أبل توفر اللعبة على متجرها الرسمي أب ستور بشكل مجاني حيث تتكون اللعبة من ثلاثة أنماط للعب هذه هي المجانية واما غير ذلك يمكن شراؤه والدفع في مقابل الحصول عليه.
تدور أحداث اللعبة الممتعة في ستة عوالم مختلفة مليئة بالمغامرات الممتعة والشيقة يسعى فيها ماريو عامل السباكة الإيطالي الذي اعتدنا عليه بزيه الأزرق لمحاولة إنقاذ الأميرة بيتش من يد باورز الضخم وفي أثناء ذلك يضطر ماريو لمواجهة الوحوش وقتلهم وعليه أن يقوم بجمع العملات الذهبية وأشياء أخرى سنشرحها فيما بعد, أثناء اللعبة عليك المحافظة على سلاحك الذي تلعب به في المستوى وعليم الانتباه جيدًا من الوحوش المختلفة وقتلهم قبل أن يقضوا عليك وعليك أيضًا الانتباه من الاصطدام بالأسماك لأن هذا يعرضك للموت ولا تنسى جمع العملات والضفادع الصغيرة أثناء رحلتك المختلفة في أي نمط من أنماط اللعبة.
شعار لعبة سوبر ماريو رن


الجديد في لعبة سوبر ماريو رن Super Mario 2018 الأصلية كاملة :-
الشخصية المألوفة التي اعتدنا عليها في لعبة سوبر ماريو القديمة هي شخصية ماريو الذي يرتدي الزي الأزرق وعلى رأسه علامة "M" أما في حالة اللعبة الجديدة للأيفون فهناك أربعة شخصيات يمكن الاختيار منها هي ماريو المعتاد بزيه الأزرق والرجل الأخضر ويدعى لويجي والتنين الأخضر ويسمى يوشي والرجل الصغير الذي يدعى تود, كما ان المستخدم لا يتحكم بشخصية ماريو كما كان في اللعبة القديمة لسوبر ماريو حيث كان عليه توجيه ماريو والتحكم بحركته للامام وللخلف أما في لعبة سوبر ماريو رن الجديدة ماريو يتحرك بمفرده ولا يتم توجيهه من قبل المستخدم.
أثناء محاربة الوحوش المختلفة لا تنسى جمع أكبر عدد من العملات الذهبية لأنك ستستخدمها فيما بعد في بناء مملكتك الخاصة التي ستعيش بها وسيساعدك في بناء هذه المملكة الضفادع الصغيرة التي ستقوم بجمعها أثناء اللعب في نمط  Toad Rally"" وهذا الذي يمكن ترجمته بالعربية إلى مستنقع الضفادع لذا عليك الانتباه أثناء اللعب من جمع أكبر عدد ممكن من هذه الضفادع الصغيرة لأنها بعد ذلك هي من ستساعدك في إنشاء المملكة الخاصة بك وهناك بعض التذاكر التي يمكن الحصول عليها أثناء اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت أو الحصول عليها كمكافأة أثناء اللعب.
أنماط اللعب المتاحة في اللعبة المجانية ثلاثة أنماط تدور في ستة عوالم مختلفة و24 مستوى مختلفة للعب وهناك أنماط أخرى يمكن شراؤها بداخل اللعبة وهذه الأنماط الثلاثة هي:
World Tour : في هذا النمط كل ما عليك هو الركض طوال اللعبة ومحاربة الوحوش لكي تصل في النهاية إلى المكان الذي توجد به الأميرة بيتش وعلى ماريو أن يقوم بإنقاذ الأميرة من يد باورز الضخم.
Toad Rally : في هذا النمط من اللعبة ستدخل في منافسة مع أصدقائك عبر الانترنت في محاولة لكسب عدد كبير من النقاط وأيضًا تجميع الضفادع التي ستعيش معك فيما بعد في المملكة التي ستقوم ببنائها وفي هذا النمط أنت بحاجة إلى تذاكر يمكن الحصول على هذه التذاكر بطريقتين أولهما خوض مزيد من الألعاب الإضافية في مملكتك التي ستقوم بإنشائها فيما بعد أو عن طريق الحصول عليها في النمط السابق " World Tour ".
Kingdom Builder : في هذا النمط ستقوم بإنشاء مملكتك الخاصة وتبنيها بنفسك من مباني مختلفة والديكورات المناسبة كل هذا استننادًا على العملات الذهبية التي قمت بجمعها في النمط "World Tour" وهناك مجمعة من العناصر التي ستساعدك في عملية إنشاء المملكة منها الضفادع التي قمت بجمعها في الأنماط الأخرى.

مميزات لعبة سوبر ماريو رن الجديدة للكمبيوتر والموبايل :-
اللعبة الجديدة لسوبر ماريو مميزة وممتعة للغاية تم إضافة العديد من المزايا من قبل الشركة المطورة لها في محاولة من الشركة لجني مزيد من الأرباح وأهم مميزات اللعبة الجديدة هي:
لعبة ممتعة : اللعبة ممتعة للغاية وبها 24 مستوى للعب تختلف درجة صعوبتها هذا ما يزيد اللعبة إثارة ومتعة واللعبة تدور أحداثها ومغامراتها المختلفة في ستة عوالم مليئة بالمغامرات المختلفة والممتعة للغاية.
مجانية : اللعبة متاحة للتحميل على متجر أب ستور بشكل مجاني لكن ليست كاملة فقط ثلاثة أنماط للعب هي التي يمكن لعبها بشكل مجاني لكن بعد ذلك عليك الشراء.
يمكن اللعب مع أصدقائك عبر الانترنت : في أحد أنماط اللعبة المتاحة بلعبة سوبر ماريو رن الجديدة يمكن أن تلعب مع أصدقائك عبر الانترنت بذلك يمكنك أن تشارك مع أصدقائك المغامرات الكثيرة وتدخل مع في جو تنافسي ممتع ورائع يزيد اللعبة متعة وتشويقًا.
الاختيار من بين أربعة شخصيات : الشخصية الرئيسية للعبة سوبر ماريو القديمة هي شخصية البطل سوبر ماريو المعروف بزيه الأزرق الشهير لكن في لعبة سوبر ماريو رن Super Mario للأيفون هناك أربعة شخصيات مختلفة في اللعبة يمكنك اللعب بها.
أنماط مختلفة للعب : اللعبة متاح بها عدة أنماط للعب بشكل مجاني كل منها تدور في عالم مختلف ولها أحداثها المختلفة وبها مغامراتها الممتعة التي تجعل من اللعبة أفضل ألعاب المغامرات والتسلية.
جرافيك عالي : لعبة سوبر ماريو رن للايفون تتميز بمستوى جرافيك عالي جدًا يناسب الأجهزة الحديثة تلك التي تنتجها أبل ويتماشى مع التطور الذي نراه للأجسام ثلاثية الأبعاد.
يدعم مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام "ios" : تناسب لعبة سوبر ماريو رن أجهزة الأيفون التي تعمل بنظام "ios" مهما كان نوعه قديم أو حديث.
المشاهد والصور الجميلة باللعبة : اللعبة تتميز بتصميم رائع يحتوي على مشاهد مختلفة وألوان جذابة لما لا واللعبة تدور أحداثها في ستة عوالم مختلفة منها البحر والذي ستشاهد الأسماك المختلفة وغير ذلك من الكائنات البحرية وأحداث أخرى تدور في الكهوف والجبال كلها بتصميمات رائعة ومبهرة تحمل ألوانًا جذابة.
عيوب لعبة سوبر ماريو رن Super Mario الجديدة للكمبيوتر والجوال :-
اللعبة رغم أنها مميزة وممتعة إلا أنه هناك بعض العيوب التي ظهرت بها ليس في المستوى الفني للعبة على العكس مستوى اللعبة وجودتها رائعة ومميزة وتستحق تقييم عالي في هذا الجانب أما عيوب اللعبة فهي:
ليست مجانية بشكل كامل : اللعبة متاحة للتحميل على متجر ابل مجانية لكن بعد تحميلها سيكتشف المستخدم أن اللعب متاح في ثلاثة أنماط فقط وهناك أشياء أخرى يجب عليك شراؤها لكي تمتع بلعبها وهذه كانت حيلة كبرى من الشركة المطورة للعبة لجني مزيد من الأرباح من هذه اللعبة الممتعة.
لا تدعم اللغة العربية : مستخدمي أجهزة أبل في الوطن العربي عدد كبير لا يستهان به رغم ذلك اللعبة لا تدعم اللغة العربية وعليك اختيار لغة أخرى لكي تلعب اللعبة وهذا ربما يسبب إزعاج لبعض المستخدمين وصعوبة في استخدام اللعبة.
إنشاء حساب نينتندو : بعد تحميل لعبة عند فتحها ستفاجأ بطلب إنشاء حساب نينتندو لكي تتمكن من استخدام اللعبة ربما يكون هذا إجراء معقد لا يحبه أغلب المستخدمين ويرون أنه لا داعي له.
لابد من الاتصال بالانترنت : لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run الجديدة لا تعمل إلا إذا كان جهازك يتصل بشبكة إنترنت وهذا ربما يستهلك الباقات المحدودة بشكل كبير. 
أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario للكمبيوتر والموبايل التحديث الجديد عربى كاملة أخر اصدار برابط مباشر, كما يمكنك تنزيل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run مجاناً بسرعة عالية بدون تهنيج والعديد من البرامج والتطبيقات والألعاب الأخري أخر اصدار للكمبيوتر والموبايل .
"في حالة إذا واجهتك مشكلة فى تحميل اللعبة فقط اترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحل هذه المشكلة فى أسرع وقت".
معلومات حول ملف تحميل لعبة ماريو Super Mario Run القديمة الأصلية :-
إسم اللعبة : "Super Mario Run".
الشركة المطورة : Mario Games.
حجم البرنامج : حسب الجهاز المستخدم.
الترخيص : مجاني بالكامل.
رقم الإصدار : V 3.0.9.
الأنظمة المتوافقة : Windows ,IOS ,Android.
واجهة البرنامج : تضم العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 31 / 5 / 2018.
👇👇👇
  1. 👈لتحميل لعبة Super Mario Run للكمبيوتر مجاناً اضغط هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  2. 👈أو من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
=================================
================================================================

إرسال تعليق

أحدث أقدم