تحميل لعبة ماكس باين 3 برابط تورينت سريع Download Max Payne 3 Fast Torrent Link

تحميل لعبة ماكس باين 3
برابط تورينت سريع
حجم اللعبة : 15 جيجابايت
Download Max Payne 3 

Fast Torrent Link
اسم اللعبة : Max Payne 3
الشركة الناشرة : Rockstar Games
الشركة المطورة : Rockstar Studios
نوع اللعبة :  TPS - Action 
التصنيف العمري : 18+ Mature
تعدد اللاعبين : --
تاريخ الصدور : 30 مارس 2012
الأجهزة : Warhammer 40.000 : Space Marine - PC Warhammer 40.000 : Space Marine - Xbox 360 Warhammer 40.000 : Space Marine - Playstation 3
تعود لنا سلسلة ماكس باين بعد غياب طويل دام عدة سنوات في جزءها الثالث الذي سيحمل عنوان Max Payne 3 ، وهذه المرة على الشبح الأسود PS3 والمارد الأخضر ال Xbox 360 والحاسب الشخصي أو ما يسمى بال PC ، إذ نبعد على صدور اللعبة بأشهر قليلة فقط . كما أعلم وتعلمون فقد كان لنا آخر لقاء مع السلسلة في جزءها لثاني الذي حمل عنوان Max Payne 2 : The Fall of Max Payne والذي صدر على كل من البلاي الثاني والإكس بوكس الاول وكالعادة الحاسب الشخصي ، هذا الأخير '' الجزء الثاني '' لاقى نجاحا مبهرا ونال حيزا مهما من قلوب الجماهير ، حيث تميز هذا الجزء الثاني بجرافيكس مذهل [ بالنسبة للعبة صدرت سنة 2004 ] وسيناريو أسطوري وأصوات واقعية أيضا ، وهذه بالطبع من أهم العوامل التي أدخلت ماكس باين للساحة ، إذا رجعنا للوراء قليلا سنجد الجزء الاول من سلسلة ماكس باين والذي حمل عنوان Max Payne ، إذ صدر الأخير في مارس 2002 وقد كان هذا الجزء بالذات يصعب وصفه باللسان ! إذ حملت الأخيرة في طياتها الكثير كالجرافيكس الخارق للعادة والجيمبلاي السلس والاصوات الحماسية إلى آخره ، نأمل أن يليق الجزء الثالث Max Payne 3 بمستوى السلسلة وأنا شخصيا لدي أمل كبير في نجاح هذا الجزء وأنه سيحقق مبيعات خيالية خصوصا أن روكستار لديها معجبين كثر .

كلنا نعلم أن شركة روكستار عليها ضغط كبير في الأيام الجارية وكل هذا راجع إلى عملها الدؤوب ، حيث أنها حاليا تعمل على لعبتنا التي نحن بصدد التحدث عنها أي لعبة ماكس باين 3 ، ليس هذا فحسب بل أيضا توجد النسخة الجديدة من سلسلة Grand Theft Auto والتي ستحمل عنوان Grand Theft Auto V أي الجزء الخامس من السلسلة والتي تحتاج بالطبع إلى تفريغ الوقت اللازم للعمل على الأخيرة ، إذ كما نعلم فالسلسلة هي من أكبر ما يعشقها الجمهور وبالطبع يجب أن تكون في أحسن صورة ممكنة . 
لندخل في صلب الموضوع مباشرةً ، كما نعلم لكل شيء قصة وللعبتنا Max Payne 3 حبكة تدور حول الشرطي السابق Max الذي يعيش واقعا مريرا إذ هاجر المدينة الأمريكية نيويورك متجها إلى البرازيل وبالضبط إلى ساو باولو ، هدفه الوحيد هو التحقيق في الجريمة البشعة التي ضرت بأسرته إذ خسر زوجته وأبناءه . إذ أن بطلنا ماكس يبحث جاهدا عن هذا المتعجرف الذي كلفه روح أسرته وهو عازم على تلقينه درسا لن ينساه طالما هو حي . لكن الإثارة تبدأ هنا إذ أي فرد يدخل إلى ساو باولوا المدينة المعروفة بالنهب والجريمة لا يخرج منها سالما ! فمن شرطي مسالم يقف إلى جانب العدالة إلى مجرم مكروه حقير !! حيث سيتم تهم البطل بأنه نهاب ومجرم مما سيجعله عازما على أخذ حقه بالقوة عن طريق رفع السلاح وإرعاب الجميع مستغلا خبرته في مجال الشرطة . من المتوقع أن أحداث القصة ملحمية والسيناريو من المتوقع أنك سيكون جد مأساوي كسابقاتها لذا لا داعي للإستغراب إذا لحظنا تقييم قصة اللعبة مرتفعا إلى درجة خرافية .
من المتوقع أن أسوب اللعب أو مايسمى بالجيمبلاي في Max Payne 3 سيكون مقاربا إلى أسلوب اللعب في الأجزاء السابقة لكن بالطبع سنجد هناك تغييرات طفيفة في هذه الخاصية ، إذا كان الجيمبلاي في اللعبة كالجزء الأول فسيكون ذلك ممتازا ومشكلا نقطة قوة للعبة ، حيث كان أسلوب اللعب في الجزء الاول ممتازا بكل أمانة ، وكما لا يخفى عليكم فقط كنا نصوب في الجزء الأول ب L1 ونطلق الرصاص ب R2 بكل سهولة ، كما نتحرك بالبطل بالانالوغ الأيسر ونحرك الكاميرا بالأنالوغ الأيمن كما في معظم الفيديو جيمز الحالية والسابقة ، أما زر ال R3 فيمكننا من الدوران السريع ، بينما زر ال L3 به نستطيع الإنحناء ، زر الدائرة لشحن سلاح معين سواء كان مسدسا أو رشاشا أو قاذفة ، وأخيرا وليس آخرا زر ال START يمكننا من أخذ راحة وسط اللعب وإصلاح بعض الأمور سواء في أزرار يد التحكم أم في ال Options .

من منا لم يتأمل في رسومات ماكس باين 3 عن طريق الصور والترايلرز ؟ لا شك أننا بعد ذلك التأمل لاحظنا قوة الرسومات الخارقة التي تتميز بها اللعبة وكالعادة روكستار تبهرنا بما هو جميل ! ولعل الجرافيكس كان أهم سبب لتأخير موعد صدور اللعبة إذ أن الشركة حاولت أن تضع حدا للإستعجال وتأخذ وقتها الكامل لتصدر لنا اللعبة في أحسن صورة .. نبدأ بشكل البطل ماكس ، إذ جاء شكله مقاربا للواقع ومتقن إلى درجة كبيرة ، إذ يبدوا لنا أصلعا ذوا لحية خفيفة يحمل على وجهه عدة ضربات وكأنها ضربات ناتجة عن سكين حاد ، ملابسه رثة يحمل على كثفيه شريط يحمل فوقه الأسلحة مما يشمل المسدسات والرشاشات والقاذفات إلى آخره ، أكثر ما أبهرني في ماكس باين 3 هو شكل البيئة المحيطة فنجد مثلا ساو باولوا التي ستجري فيها أغلب أحداث السيناريو ، إذ نجد المدينة مقاربة للواقع بشوارهعا وأزقتها ومبانيها الصغيرة التي تعبر عن الفقر المدقع الذي يضرب تلك المدينة المليئة بالإجرام والنهب والعنف وسفك الدماء ، خلاصة القول أتت ماكس باين 3 بجرافيكس مبهر كما عهدناها ، والفضل راجع لمجهودات روكستار الجبارة التي تبهرنا كل سنة برسومات ألعابها المبهرة . 



نقطة قوة أخرى شكلت عاملا مهما في نجاح Max Payne 3 لحسن الحظ ، كل الأمر يكمن في الأصوات .. إذ أن الأخيرة ستتميز بأصوات ممتازة بمعنى الكلمة ، من منا لم ينبهر بأصوات الجزء الثاني من السلسلة ؟! ومن منا لم يعش الإثارة عن طريق إنصاته للموسيقى التي يحتويها الجزء الثاني ؟ لحسن الحظ أن الجزء الثالث من المتوقع أن أصواته ستكون أجمل من الأجزاء السابقة بكثير .. أنا على يقين أنكم لا تزالون تتذكرون أصوات الأسلحة في الجزء السابق رغم مرور كل هذه السنوات .. فمن منا لم يتذكر تلك ال Bang Bang ! التي يصدرها ذلك السلاح الصغير الذي يدعى بالمسدس . ليس هذا فحسب بل من المتوقع أن التمثيل الصوتي أي الحديث الذي يدور بين الشخصيات سيكون جد متناسق ومتناسب مع الشخصيات وقريب كل القرب من أشكال الشخصيات ، هناك معلومات لا تزال مبهمة حول الأصوات لذا أنصحكم أن تسارعوا بعد صدور اللعبة لتسمعوا أصواتها الرنانة .
👇👇👇
  1. 👈 للتحميل اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  2. 👈أو من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  3. 👈أو من هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

2 تعليقات

أحدث أقدم