برنامج تشفير و إخفاء الملفات و المجلدات Easy File Locker

برنامج تشفير و إخفاء الملفات و المجلدات
 Easy File Locker
حجم البرنامج:350KB 
ترخيص البرنامج:FREEWARE  
رقم الاصدار:2.2  
نظام التشغيل:Windows 7, 8, 10
برنامج إخفاء الملفات و المجلدات على الكمبيوتر، يمكنك تعيين كلمة سر و إضافة و تشفير و إخفاء مختلف انواع الملفات و المجلدات و حماية البيانات السرية الخاص بك، ايضا البرنامج يسمح لك بتشفير و حماية الملفات من الحذف، البرنامج يعمل على تشفير الملفات و المجلدات بكلة سر قوية و يقوم بحماية البيانات الهامة و الحساسة على الكمبيوتر عن طريق تشفير الملفات و المجلدات و إخفائها، يمكنك ايضا تشفير الملفات و المجلدات بدون إخفائها.

اخفاء وتشفير الملفات

البرنامج يدعم تشفير واخفاء جميع انواع الملفات، بحيث يمكنك تشفير الصور والملفات النصية والمستندات و ايضا تشفير ملفات الفيديو والصوت والبرامج، يمكنك النقر على زر إضافة ملف Add File وإختيار اي ملف من الكمبيوتر ليتم سريعا إضافته الى قائمة البرنامج ويصبح محمي ومخفي ومشفر و لا احد يستطيع الوصول الى هذه الملفات أو كشفها بدون كلمة السر الصحيحة.

اخفاء وتشفير المجلدات

نفس الشيئ بخصوص تشفير المجلدات و إخفائها على الكمبيوتر، يمكنك تحديد اي مجلد رئيسي أو مجلد فرعي و إضافته الى البرنامج عن طريق النقر على زر إضافة مجلد، ليتم في الحين تشفير وإخفاء المجلد، و بهذا تكون قد قمت بحماية جميع الملفات التي تحتفظ بها داخل المجلد المحمي و المشفر.

التراجع عن امر تشفير الملفات والمجلدات

يمكنك تعطيل التشفير على الملفات و المجلدات بكل سهولة و ذلك عن طريق تعطيل الحماية أولا، ثم إزالة الملفات و المجلدات من قائمة البرنامج هذا كل شيئ!

حذاري من فقدان كلمة السر !

في حالة فقدان أو نسيان كلمة السر فلن تستطيع في كل الاحوال من الوصول الى ملفاتك المشفرة، لهذا من الأحوط دائما حفظ كلمة السر جيدا أو تدوينها في ورقة و الاحتفاظ بها في مكان آمن بعيدا عن متناول المستخدمين الآخرين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم